dijous, 10 d’abril del 2025

الأزياء الإسلامية في العالم الرقمي


واليوم، لعبت وسائل التواصل الاجتماعي دوراً أساسياً في نشر الأزياء الإسلامية. لقد أصبح إنستغرام ويوتيوب والمدونات المتخصصة منصات حيث تستطيع النساء المسلمات مشاركة مظهرهن واكتشافاتهن في مجال الموضة مع العالم. وقد استخدمت مؤثرات مثل نادية علي وآسيا الفارس هذه المنصات للترويج للأزياء المحتشمة، وألهمن آلاف المتابعين بإطلالاتهن الجديدة والمتطورة، والتي تتوافق دائمًا مع عقيدتهن.



آسيا الفارس، إحدى أبرز المؤثرات في عالم الموضة الإسلامية، أثبتت أنه من الممكن الحصول على أسلوب عصري فريد من نوعه، ويحترم الحياء أيضاً. ومن خلال حسابها على إنستغرام ومدونتها، أثّرت آسيا على مجتمع عالمي يحتفل بالتنوع في الموضة.

3 comentaris:

ModestShoop Muslim

اتجاهات الموضة الإسلامية الجديدة

  الأزياء المستدامة: يتبنى عدد متزايد من العلامات التجارية الإسلامية الأزياء الأخلاقية والمسؤولة، باستخدام المواد العضوية وضمان ممارسات العم...